-->

أكاديمية ملوك التسويق .. تَعَلَّم بِالمَجَّان مِن أَيِّ مَكَان للنشر معن

عنا

ملوك التسويق Kings Marketing



موقع ملوك التسويق Kings Marketing :

أكاديمية ملوك التسويق منصة  تعلمك التسويق الإلكتروني بتقنيات السيو والحملات الترويجية والتجارة الإلكترونية وطرق الربح من الإنترنت باستخدام استراتيجيات مدروسة لكسب ارباح كبيرة من مجالات مختلفة، كما ننشر قصص نجاح وملخصات كتب الثقافة المالية والمشاريع الناجحة. هدفنا هو تنمية مهارات التسويق وتصميم الغرافيكس وما له علاقة بريادة الأعمال عبر الإنترنت للمتابعين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


مهتم بدراسات جدوى لمشاريع صغيرة وكبيرة ناجحة برأس مال صغير أو كبير أو بدون رأس المال، وينشر قصص نجاح لأشخاص عصاميين في عالم الإقتصاد والمال وريادة الأعمال، كما يدلكم على أبرز طرق تحقيق الأرباح عن طريق العمل عبر الإنترنت من خلال يوتيوب أو مواقع الويب، بالعربية الفصحى وفي مقالات وفيديوهات وكورسات مجانية.

كما نوفر كتباً قيمة في مجال التسويق الإلكتروني والتسويق بالمحتوى والتسويق بالعمولة، ومجموعة كبيرة من المشاريع الصغيرة برأس مال بسيط وصغير وبدون رأس مال وكذلك لذوي الميزانيات الكبيرة هناك دراسات جدوى لمشاريع قوية وكبيرة برأس مال معقول تنتظر تطبيقها فقط وهي ناجحة بإذن الله.


مؤسس موقع ملوك التسويق :
تم تأسيس الموقع سنة 2019 من طرف سعيد الجمالي ، وقد سبق موقع ملوك التسويق العديد من المواقع الأخرى على الإنترنت والمشاريع التي لازلت أعمل عليها منذ 7 سنوات.

close