القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم كيفية استخدام برنامج كمتازيا 2020 camtasia في المونتاج

تعلم كيفية استخدام برنامج كمتازيا 2020 camtasia في المونتاج
تعلم كيفية استخدام برنامج كمتازيا 2020 camtasia في المونتاج



أهلا بكم في موضوع جديد وقصير اشارك معكم خلال مقطع فيديو يوثق طريقة عمل مونتاج جيد ببرنامج كمتازيا الخاص بالمونتاج والإدتينغ، بكل سهولة وإتقان، ولأن برنامج camtasia يعتبرمن أشهر البرامج بالنسبة للمتوسطين في مجال تحرير وتعديل الفيديو فهو ليس للمبتدين في بداياتهم وليس للمحترفين ، لذلك قررت أن أشارككم هذا المقطع لمن يريد البدأ معه والإشتغال به في صناعة فيديوهاته.


يمكن استخدام برنامج كمتازيا ستوديو في المونتاج لفيديوهات مواقع التواصل الإجتماعي، كما يمكن الإعتماد عليه لإنشاء محتوى لقناتك في اليوتيوب وبالتالي يمكنك الإعتماد عليه لتحرير أفلامك السينمائية بجودة 1280 × 720 ، وهي جودة مقبولة لمن هو مبتدأ في مجال صناعة الأفلام القصيرة أو الطويلة المنخفضة الميزانية.


شاهد بالفيديو كيفية عمل مونتاج باستخدام برنامج كمتازيا camtasia 2020 بسهولة :





لتحميل فيديو الشرح :
هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع