القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل بديل لجوجل أدسنس شركة propellerads بروبلرأدس ربح وفير صادق

افضل بديل لجوجل أدسنس شركة propellerads بروبلرأدس ربح وفير صادق
افضل بديل لجوجل أدسنس شركة بروبلرأدس propellerads ربح وفير صادق



تقديم :

سلام الله عليكم، مرحبا بزوار شبكة ملوك التسويق، في هذا الموقع أشارك معكم دوماً مصادر تحقيق الدخل من خلال الإنترنت، وأحرص على شرح أكثر مواقع الربح لشركات موثوقة ولها صيت طويل في هذا المجال، كما أنني أواصل مشاركة أفضل الإستراتيجيات المربحة في مجال التجارة الإلكتورنية والتسويق الإلكتروني بأفرعه، وشبكات الإعلانات لتحقيق الأرباح من المحتوى، فشركة propellerads من أكثر الشركات الأكثر ربحاً عبر المواقع والمدونات الإلكترونية.



ما هي شركة بروبلر أدس ؟

هي شبكة تسويق إلكتروي توفر خدمة نشر الإعلانات على المواقع والمدونات بمقابل مادي تدفعه الشركات وأصحاب المشاريع من أجل إشهار مواقعهم ومنصاتهم، وفي الجانب الآخر بكل تأكيد سيكون أنا وأنتَ وأنتِ أي الناشرين الذين يرغبون في نشر محتوى يأتي بالزوار وبالتالي استثمار هؤلاء الزوار للربح من حركاتهم في الموقع وسوف نتعرف على أبرز طرق الربح من هذه الشركة في السطور القصيرة التالية.



ما هي طرق الربح من بلوبلرأدس propellerads ؟

برنامج شركة بروبلر أدس شبيه تقريباً بالبرامج الإعلانية الأخرى البديلة له، فله عدة طرق للربح ومنها ما يلي :
  1. الربح من خلال النقر على الإعلانات التي تظهر.
  2. الربح من خلال تفعيل الزوار للإشعارات الخاصة بمواقع أخرى ستظهرها الشركة في مدونتك أو موقعك.
  3. الربح من خلال المشاهدات للنوافذ المنبثقة التي ستظهر عند النقر على أي مكان في الموقع أو النوافذ الخلفية عند النقر على أي رابط.
  4. الربح من خلال التسويق كل شخص يتسجل عن طريقك يعطيك الموقع 5% من أرباحه بشكل دائم.


ملاحظة مهمة :

إذا تسجلت أنا عن طريقك فلن يتم اقتطاع تلك الخمسة في المائة من حسابي أنا لكي تأخذها، بل سيتم دفعها لك من أرباح الموقع وليس من ارباحي بل نسبة ال 5% ما هي إلا النسبة التي ستكسبها،يعني أنه عليك أن تحاول أن تشرح لي كل الطرق والإستراتيجيات التي تجلب الزوار والأرباح التي تستخدمها انت بدون احتكار لي ولكل شخص يتسجل عن طريقك، ولكي يربح هو ايضاً الكثير، وكلما ربح أكثر أنت تربح أكثر وهذه هي أفضل طريقة للعمل عبر الإنترنت فيجب علينا التفكير كمقاولين Entrepreneurs وليس كأشخاص هواة يرغبون في ربح دولارات قليلة ونهرب من الإنترنت :) بل نحن رجال أعمال ننشأ مشاريعنا عبر الإنترنت عبارة عن مواقع ياتي إليها آلاف وملايين الزوار ونربح من مجهودنا الخاص الذي نبذله من أجل نشر المعرفة والحلول لمشاكل الناس وترفيههم وتوفير بيئة بها كل ما يرغبون في الحصول عليه.

وعدة طرق أخرى وبعضها تتطلب أن يتجاوز ترتيب موقعك في أليكسا 500 ألف ، أي أن يكون اقل من خمسمائة ألف في الترتيب العالمي.


في المقالات القادمة سأشرح لكم طرق مضاعفة الأرباح أكثر، والوصول إلى كبر عدد ممكن من الزيارات والمشاهدات للإعلانات لشركة بروبلر أدس إنشاء الله، ويمكنكم قراءة دليل السيو لتهيئة موقعك لمحركات البحث فقد شرحت كل الأساسيات التي ستجعل موقعك يتصدر محركات البحث سيفيدك كثيراً في هذا المجال.


ما هي شروط الإشتراك في برولر أدس propellerads ؟

يتطلب الموقع للإشتراك فيه أن تمتلك حساب جيمايل أي بريد إلكتروني، وموقع إلكتروني على نطاق مدفوع وليس فرعي مثل بلوجر .blogspot.com  أو .wordpress.com ، فإنه لن يتم قبول مثل هذه المدونات.

فهو يقبل فقط مثل هذه النطاقات :

  • .com
  • .org
  • .tech
  • .net
  • .shop
  • .academy

وغيرها الكثير..

ويقبل البرنامج المواقع والمدونات التي تكون أيضاً مربوطة بنطاق فرعي مدفوع، يمكنني أن أساعدكم في هذا بأن أضيف لكم مدوناتكم في الدومين الخاص بموقع شبكة ملوك التسويق بالمجان  وبدون مقابل اترك لي فقط البريد الإلكتروني في التعليق وسوف أراسلك لكي تعطيني اسم الموقع وسأضيفه لك ب DNS الخاص بدوميني الخاص وبعدها قدم لشركة propellerads وسوف تقبلك إن شاء الله.




يجب أن يكون الموقع موقعك وهذا من شروط الشبكة الإعلانية propellerads التي أظنها منطقية جداً فلا يمكن أنك تريد تحقيق الربح من خلال موقع تابع لشخص آخر، إلا في حالة واحدة إذا كنتم شركاء، ولكن يجب أن تكون لديك الصلاحية للدخول إلى لوحة التحكم، لأن الموقع إذا أضفت به موقعك أو مدونتك سيعطيك كود لأجل إضافته وتضمينه في أكواد الموقع للتأكد من الملكية وتفعله بسهولة كما سنرى في الفقرات التالية.



ما يجب تجنبه عند الإشتراك في بلوبلر أدس ؟




ما هو الأفضل جوجل أدسنس أو بلوبلار أدسنس propellerads ؟

بالطبع جوجل أدسنس له الأسبقية والموثوقية أكثر من أي شركة أخرى فهو الأروع من حيث الخصائص التي يقدمها والحماية وغيرها الكثير من المميزات.

ولكن أيضاً شركة propellerads بروبلرآدس تعد من الشركات الكبرى فهي تقدم أرباح وفيرة وكثيرة مقارنة بجوجل أدسنس، فحتى في المحتوى العربي لن تجد أرباح كثيرة في جوجل أدسنس ولكن في برنامج propellerads سوف تجد ارباح بالأضعاف والأضعاف، لأنها توفر طرق متعددة للربح.


وإذا كنت تريد التعرف على أفضل مجال للعمل عبر جوجل أدسنس وتراه أنه الأفضل فأنصحك بمشاهدة هذا المقطع تناولت فيه أكثر مجال مربح في جوجل أدسنس اطلع عليه هنا.


سأعطيك مثال بسيط وهو من أكثر العوامل التي تجعل شركة بروبلر آدس مربحة أكثر من جوجل ادسنس ، لما يوفر لك الموقع العديد منالشفرات الإعلانية من أجل إضافتها للموقع تكون شبيهة بمواضع الإعلانات الخاصة بجوجل أدسنس، ولكنها عبارة عن إعلانات تظهر بطرق مختلفة في مدونتك أو موقعك من شركة propellerads ، فإذا اضفت على سبيل المثال إعلانين، وإذا ظهرت 1 ألف مرة تربح منه 5 دولار فإنك لا تربح على كل الإعلانات مجموعة 5 دولار لكل ألف ظهور وإنما 5 دولار لألف ظهور لكل إعلان، فإذا كنت تستخدم أكثر من إعلان واحد ، أي 2 من أنواع الإعلانات ستربح 10 دولار لكل 1 ألف ظهور.



وهذا السعر تقريبي ومثال فقط فهي في الأغلب تدفع أكثر من ذلك حسب تجربتي وصلت ارباحي منها في موقعي بالإنجليزية في أحد الأيام إلى 50 دولار لكل ألف ظهور ويمكن رؤية هذا في الإحصائيات، وهذا ما يميز حقيقة هذه الشركة انها توفر لك لوحة تحكم جميلة للغاية وسهلة الإستخدام توفر لك التحكم في كل شيء، ويمكنك إضافة الكثير من المواقع والربح منها، والإطلاع على الإحصائيات بالكامل.



وما يجعل شركة بروبلر ادس أفضل من أدسنس أنه ليس بها الشروط الصارمة مثل جوجل أدسنس فبرنامج propellerads الإعلاني لا يفرض عليك احترام حقوق الملكية، أو المحتوى الذي تنشره، فليس به مخالفات او أي شيء من هذا القبيل وهذا ما يجعله مختلف ورائع صراحة وعمل أكثر أمانا لن تخاف من توقفه، فلو أخذت عطلة لن تقلق في الإطلاع عليه بل يمكن أن تتركه يجني لك الأرباح من موقعك على الدوام، وكلما نشرت أكثر تربح أكثر.



كيفية التسجيل في شركة بروبلر أدس ؟


سيتم شرح طريق التسجيل في موقع propellerads قريباً يتم تحديث المقال بين الحين والآخر المرجوا الرجوع مرة أخرى


رابط مباشر صفحة التسجيل بشركة بروبلر آدس

هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
    هل من الممكن يا أخي أن تقوم بشرح لشركة Wafra الجديدة ؟
    أما هذه الشركات القديمة قمنا بتجريبها و لكن العائد ضعيف جدا رغم كثرة الزوار
    مشكور مسبقا و أحييك على هذه المدونة الجميلة

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك بصمتك في الحياة لتبقى شاكرة لك بعد الممات، لا تقلق إن تأخرت عن الإجابة على تعيقك بسبب كثرة التعليقات، على العموم سأحاول الإجابة على أسئلة كل شخص :)

التنقل السريع