القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشئ موقعًا مجانيًا واكسب المال عبر الإنترنت في عام 2021

احصل على معلومات مفصلة لمعرفة كيفية إنشاء موقع مجاني وكسب المال منه عبر الإنترنت. قمت بذكر أفضل طريقة يمكنك استخدامها دون إنفاق ولو مبلغ واحد. لذا جرب هذه الطريقة المذهلة وأنشئ موقع الويب المجاني الأول الخاص بك والذي سيصنف ويتأرشف أيضًا في أي محرك بحث.


أنشئ موقعًا مجانيًا واكسب المال عبر الإنترنت في عام 2020





أفضل جزء في الموقع المجاني الذي سننشئه هو أنك لن تحتاج إلى إنشاء العديد من الروابط الخلفية لتصنيفها على جوجل. ما عليك سوى تقديم محتوى عالي الجودة عليه لترتيبه.


أنشئ موقعًا مجانيًا واكسب المال على جوجل

نعم ، يمكنك إنشاء موقع مجاني على جوجل بسهولة. بدون إنفاق أي مبلغ. سيؤدي هذا أيضًا إلى تصنيف المحتوى عالي الجودة الخاص بك على Google ومحركات البحث الأخرى بسهولة. لأن هذا هو أفضل منشئ مواقع مجاني. 



ميزات مواقع Google

  • باستخدام موقع "مواقع من جوجل" يمكنك إنشاء مواقع الويب الخاصة بك مجانا.
  • الحصول على بعض الأدوات الرائعة لبناء موقع الويب الخاص بك بمرونة.
  • الحصول على موقع ويب عالي الدقة سريع التحميل ومتجاوب. 
  • لا حاجة لبناء روابط خلفية.



إذا كانت لديك ميزانية مناسبة وبسيطة وتريد بدأ موقع إلكتروني رائع واحترافية بمبلغ بسيط يمكنك استخدام هذه الأداة فهي رائعة جدا وأكسب منها مئات الدولارات شهرياً من خلال موقعي الإلكتروني :




كيف تبدأ

  1. إذا كنت تريد استخدام مواقع جوجل . لبناء أول موقع مجاني لكسب المال. 
  2. فقط ابحث عن مواقع جوجل.
  3. ثم افتح مشروع جديد.
  4. حدد تخصص معين لموقعك وابحث لتحديد الموضوع الذي يعجبك. 
  5. أضف اسم لموقع المحتوى الخاص بك وصممه بشكل جميل او اختر له تصميم جاهز. 
  6. ثم انشره باسم المجال الذي تطلبه ورابطه. 



هذا فقط عليك اتباع هذه الخطوات لإنشاء موقع مجاني وكسب المال من مواقع جوجل. كما ستتعرف أيضًا على كيفية إنشاء موقع ويب مجانًا على مواقع Google بسهولة أكبر.

إذا كان لديك بعض المال، فيمكنك شراء المجال الخاص بك (الدومين أو النطاق) وفقًا لموضوعك وربطه مع مواقع google الخاصة بك. لكنني سأقترح عليك استخدام مجال google فقط. للحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث.



قم بإعداده مثل المحترفين

بعد إنشاء موقعك على جوجل مجانًا. تعرف على كيفية إعداده كما تريد. استخدم دائمًا بعض الصور والتأثيرات المرئية للحصول على مظهر احترافي. ما عليك سوى اتباع جميع الخطوات التي يتم العمل بها على مواقع WordPress طبقها بالصفحات الخاصة بك.


مثل إضافة البراند الخاص بك ،

  • أضف الشعار في الموقع. 
  • أضف كل الصفحات الضرورية. (من نحن ، اتصل بنا ، سياسة الخصوصية)
  • أضف صورًا عالية الجودة على الصفحة الرئيسية. 
  • إنشاء قائمة على الصفحة الرئيسية للزائر الخاص بك. 


من خلال هذه الممارسة ، سوف تحصل على نظرة على موقع الويب الخاص بك مثل المحترفين. من خلال هذا الأمر ، يمكنك أيضًا الحصول على الترتيب على google. إذا قمت بتطبيق النقاط التي ذكرتها فهي ضرورية للاستخدام. سيكون عليك إنشاء صفحات وصور بها شعارك بشكل أساسي لموقع الويب الخاص بك لإضفاء مظهر مثل موقع ويب محترف. 



استخدم Google Analytics

يجب عليك استخدام Google Analytics لتتبع نمو موقع الويب الخاص بك. من خلال ذلك ، يمكنك بسهولة معرفة الزائر الذي يزور موقع الويب الخاص بك.

حتى تتمكن من النمو بسهولة والبقاء متحمسًا. من خلال تحليلات جوجل ، ستعرف من أين تأتي حركة المرور. سوف تحصل على معلومات مفصلة من خلال التحليلات. 

لذلك قم بإضافة موقع الويب الخاص بك على تحليلات جوجل.




ربط موقعك مع أداة Search Console

بعد إضافة موقع الويب الخاص بك على google analytics ، يجب عليك أيضًا إضافته على  وحدة تحكم بحث Google . من خلال وحدة تحكم بحث Google ، يمكنك فهرسة موقع الويب الخاص بك وصفحاتك بسهولة. أنا شخصياً أستخدم هذا للفهرسة حسب صفحات الموقع.

بالإضافة إلى ذلك ، تحصل هنا أيضًا على فكرة من أين يأتي الترافيك إلى موقعك أي الزوار ما مصدر قدومهم والإحالة التي يأتون منها. من خلال هذا الموقع، يمكنك العمل على حركة المرور في موقع الويب الخاص بك. نظرًا لأن Google Search Console ستنبهك أيضًا في حالة وجود أي أخطاء على موقع الويب الخاص بك والتي تستلزم تصحيحها حالاً لتجنب فقد أي ترتيب لصفحاتك في نتائج محركات البحث وبالخصوص قوقل .



تحقيق الدخل من المواقع الإلكترونية

تعرف الآن على كيفية استثمار مواقع Google الخاصة بك. إذا كنت ترغب في كسب المال ، فسيتعين عليك استثمار موقع الويب الخاص بك باستخدام بعض أفضل الطرق عبر الإنترنت. لذا دعنا نعرف أن بعض أفضل الطرق الحقيقية لتحقيق الدخل من مواقع الويب الخاصة بك :



إنضم لبرنامج الأفلييت أو التسويق بالعمولة

تتمثل إحدى أفضل الطرق لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك عن طريق الشركات التابعة فقط للربح من الأفلييت . من خلال الشركات التابعة أو الريفيرال، يمكنك كسب مبالغ جيدة . من خلال الشركات التابعة التي تستخدم برامج الأفلييت، ستربح من 200 دولار إلى 1000 دولار بسهولة. حيث أن ذلك يعتمد على برنامج الإحالة الخاص بك. 

حيث يوجد العديد من البرامج التابعة التي تدفع عمولة من 50٪ إلى 40٪ على بيع المنتجات أو الخدمات هناك. لذلك يمكنك أيضًا القيام بذلك وكسب منه.

لذلك فقط سيكون عليك البحث عن برنامج الشركات التابعة على google. ما عليك سوى البحث على Google بخصوص (الموضوع) وإضافة (أفضل برنامج تابع). سوف تحصل على بعض الأفكار المتعلقة بمكانتك من خلال هذا ستعرف عن هذا البرنامج التابع. 



يمكنك استخدام بعض البرامج التابعة الشهيرة التي استخدمتها :

  • الشركات التابعة لشركة أمازون Amazon Affiliate . 
  • كليكبانك Clockbank . 
  • الشركات التابعة لأدوات تحسين محركات البحث. 
  • شركات استضافة الويب. 
  • كما كنت قد استخدمت هذا البرنامج التابع لكسب المال. نظرًا لأن أدوات تحسين محركات البحث (SEO) والبرامج التابعة لاستضافة الويب هي أفضل برنامج يمكن استخدامه في الوقت الحاضر. حيث يدفعون مبلغًا مرتفعًا جدًا للمستخدمين المسوقين لهم بالعمولة.



أفضل منشئي مواقع الويب المجانية الأخرى

يمكنك أيضًا استخدام بعض أفضل أدوات إنشاء مواقع الويب. والتي يمكنك استخدامها للترتيب على جوجل وكسب المال من عروضك. هذه أيضًا أفضل الطرق لإنشاء موقع ويب مجاني. 

مثل :

  • ووردبريس Wordpress 
  • المدون أو بلوجر أو Blogger
  • ويكس Wix 


هذه هي الأساليب المجانية التي استخدمتها أيضًا. لكن الأمر يستغرق وقتًا للحصول على النتائج هنا. لذلك انتقلت إلى مواقع Google. يمكنك إنشاء موقع ويب مجانًا عبر الإنترنت. 

يمكنك أيضًا الانتقال إلى WordPress بعد أن تبدأ في الربح من مواقع google. إذا كنت تحتاج إلى ميزة استضافة الويب ، فابحث عن بعض أفضل الخطط الرخيصة حول استضافة الويب هنا الآن.




لذلك كانت هذه أفضل طريقة لإنشاء موقع مجاني وكسب المال عبر الإنترنت. لذا استغل هذه الفرصة وأنشئ موقع الويب المجاني الخاص بك لكسب المال عبر الإنترنت الآن. مواقع جوجل هي أفضل خيار لبناء موقع مجاني. 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع