القائمة الرئيسية

الصفحات

#1 شرح لوحة التحكم بلوجر - دورة احتراف بلوجر
#1 شرح لوحة التحكم بلوجر - دورة احتراف بلوجر

 


في القائمة الجانبية مجموعة من الخيارات

الأول للإطلاع على المقالات المنشورة والتي في المسودة ، يمكنكم الحذف أو التعديل أو التصنيف في أقسام جديدة .
أما الثانية فهي كما هو مكتوب : الإحصائيات الخاصة بالموقع
ثم التعليقات : يمكن حذف أي تعليق سيء
بالنسبة للأرباح : يمكن ربط الموقع ببرنامج جوجل أدسنس إذا بدأ فيه التفاعل وتأتيه زيارات من محركات البحث حين إذٍ يمكن مراسلة جوجل لتنشء لكم حساب.
الصفحات هي مكان تواجد الصفحات الثابتة مثل : من نحن ، سياسة الخصوصية ، اتفاقية الإستخدام ، اتصل بنا، والتي قمت بإضافتها، يمكن لكم تعديلها كما تشاؤون كما يمكن لكم إضافة صفحات جديدة أ حذف أي صفحة
التنسيق يمكن من خلاله تنظيم الإضافات التي تظهر في صفحة الموقع، يمكن تحريك أي إضافة للأعلى أو الأسفل كما يمكن إضافة أي كود أو حذف أي شيء.
المظهر، يستحسن أن يتم التعامل معه بحرص لأنه قديتم حذف القالب، فيمكنك قبل القيام بأية تعديلات في خانة أكواد html أن تأخذ نسخة احتياطية تنزلها على الجهاز وإذا حدث أي خطأ في الموقع تقومون فقط باسترجاع النسخة التي تم تنزيلها، ويمكن تخصيص الموقع بتعديل الألوان وغيره، كما يمكن إضافة أكواد الإضافات هنا بدل صفحة التخطيط، لكن أفضل التخطيط لأنها آمنة على القالب.
في الإعدادات يمكن تعديل اسم الموقع ورابطة وإعدادات السيو والوصف، كما يمكن ضبط كل الإعدادات التقنية.
قائمة القراءة في حال كنت تتابع أي مدونة على بلوجر ستظهر قائمة بمقالاتها الجديدة.
عرض المدونة لأجل معاينة شكل موقعك وكيف يراه الزوار.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع