-->

أكاديمية ملوك التسويق .. تَعَلَّم بِالمَجَّان مِن أَيِّ مَكَان للنشر معن

البيع على أدوبي ستوك : اجعل من السهل العثور على المحتوى الخاص بك باستخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة

 تساعدك الكلمات الرئيسية الصحيحة في الحصول على المحتوى الخاص بك أمام المزيد من المشترين المحتملين. لاختيار أفضل الكلمات الرئيسية ، فكر في الطريقة التي قد يبحث بها المشتري عن المحتوى الخاص بك.

قم أولاً بوصف الموضوع الرئيسي ثم أضف الكلمات الأساسية التي تشير إلى الحالة المزاجية والإعداد والتفاصيل الأخرى التي قد يكون المستخدم مهتمًا بها. راجع  العناوين والكلمات الرئيسية لمزيد من المعلومات.

تشتمل بوابة Contributor على أدوات لمساعدتك على الارتقاء بكلماتك الرئيسية إلى المستوى التالي.





تأكيد الكلمات الرئيسية التلقائية

تسهل ميزة الكلمات الرئيسية التلقائية في بوابة Contributor عملية تسجيل ملفاتك بسهولة وسرعة. تقترح الأداة ما يصل إلى 25 كلمة رئيسية. راجعها للتأكد من دقتها وأعد ترتيب الكلمات الرئيسية غير الملائمة أو أزلها أو عدلها واستخدم كلمات رئيسية أكثر ملاءمة لتحسين فرص المبيعات لديك. أثناء قيامك بتحرير كلماتك الرئيسية وتحديثها ، "تتعلم" أداة الكلمات الرئيسية التلقائية من تعديلاتك ، مما سيحسن تجربتك في المستقبل.

 ترتيب الكلمات الرئيسية مهم

يعد ترتيب الكلمات الرئيسية أمرًا بالغ الأهمية لمساعدة المشترين في العثور على عملك. لتحريك الكلمات الرئيسية ، ضع مؤشر الماوس فوق الرقم الموجود على يسار الكلمة الرئيسية. الرقم يتحول إلى شبكة نقطية (1) ؛ انقر واسحب لتحريك كلمتك الرئيسية لأعلى أو لأسفل. لنقل كلمة أساسية مباشرة إلى الأعلى ، انقر فوق السهم الموجود على يمين الكلمة الأساسية (2). لإزالة كلمة أساسية ، انقر فوق X على يمين الكلمة الأساسية (3).


ملاحظة: إذا قمت بإضافة كلمات أساسية إلى ملفاتك في Photoshop ، أو Lightroom Classic ، أو Lightroom ، أو Bridge ، فسيتم الاحتفاظ بها في بوابة المساهم ، ولا تتم إضافة كلمات رئيسية تلقائية. يتم سرد الكلمات الرئيسية التي تم إدخالها في Lightroom Classic بترتيب أبجدي. تأكد من إعادة ترتيبها على بوابة Contributor وفقًا لأهميتها. 







اسحب ترتيب الكلمات الرئيسية (1) ، أو انقل الكلمة الأساسية إلى الأعلى (2) ، أو احذف الكلمة الأساسية (3)

اقرأ أيضاً :

 حدد والتأثير على عدة

إذا كنت تقوم بفهرسة أصول مماثلة على بوابة Contributor ، فيمكنك تحديد صور متعددة في وقت واحد.

 جرب الكلمات الرئيسية التلقائية

يمكنك إزالة الكلمات الرئيسية الموجودة والبدء من جديد مع الكلمات الرئيسية التلقائية. للإزالة والاستبدال ، حدد  محو جميع الكلمات الرئيسية  وقم  بتحديث الكلمات الرئيسية التلقائية  في أسفل منطقة الكلمات الرئيسية (انظر أدناه). 







محو الكلمات الرئيسية وتحديث خيارات الكلمات الرئيسية التلقائية

 نسخ و لصق

إذا كنت تستخدم ملفًا نصيًا خارجيًا لإنشاء كلماتك الرئيسية ، فيمكن للنظام توزيعها على حقول مختلفة. يمكنك أيضًا نسخ كلماتك الرئيسية من صورة إلى صورة. بدّل مفتاح Paste Keyword في وضع التشغيل والصق كلماتك الرئيسية ، مفصولة بفواصل ، في المربع. يتم توزيع الكلمات الرئيسية تلقائيًا في الحقول الخاصة بهم. راجع الترتيب وانقل أهم الكلمات الرئيسية إلى أول سبع نقاط.







قم بتبديل مفتاح لصق الكلمات الرئيسية للصق كلمات رئيسية متعددة في المربع ، وقم بالتبديل لرؤية الكلمات الرئيسية في الحقول الفردية

 ضع في اعتبارك ملفات CSV

أخيرًا ، فكر في استخدام ملف CSV لتتبع وتحميل كلماتك الرئيسية. لمزيد من المعلومات حول ملفات CSV ، راجع  التنظيم باستخدام ملفات CSV .

جديد قسم : Adobe

إرسال تعليق

خدمات احترافية ؟
close