القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة مجانية لتعلم التجارة الإلكترونية مع سيمو لايف

 السلام عليكم متابعي شبكة ملوك التسويق في هذا المقال نواصل سلسلتنا الجديدة التي أستعرض لكم فيها كل الدورات المجانية في إطار العمل الحر و التجارة الإلكترونية و التسويق الإلكتروني و اختبار الإختراق و البرمجة و التصميم وكل فروع هذه المجالات وغيرها.


دورة مجانية لتعلم التجارة الإلكترونية مع سيمو لايف
دورة مجانية لتعلم التجارة الإلكترونية مع سيمو لايف




كما أنني رغب في هذا الموضوع بالضبط أن أسلط الضوء على واحد من أكبر المقاولين العرب المغاربة من مدينة مراكش الحمراء مدينة الموحدين وجامع الفنا والكتبية، مراكش مدينة القاضي عياض وابن رشد و التي خرج ونبع منها العديد من النوابغ والعلماء.



وكذلك الأشخاص الناجحين ماليا ، وأنا شخصيا لا أعتبر الثراء نجاحا إذا لم يصاحبه ضمير حي ورغبة في تغيير الواقع البائس والأوضاء المتأزمة، وتحويل فقر العباد إلى غنى نسبي، ولا أعتبر أي شخص ناجحا بمجرد أنه يمتلك المال بغض النظر عن مصدر ثراءه، هل هو إرث أم سرقة أم بيع للممنوعات والمحرمات أو حتى مال حلال وقانوني.



ولكن الشخص الذي أعتبره ناجحا شخصيا هو الشخص الذي خرج من ظلمات الفقر وتحت الصفر إلى شمس الثراء بمجهود شخصي ولم ولن ينسى أصله وعائلته وجيرانه وإخرانه وأهله وأن يكون شخصا متواضعاً ومتعاونا مع الضعفاء ويتصدق ويدعم ويتبرع مما أتاه الله من نعمة.



لأن المال ليس دائم يوما ما قد تصير أنت أيضاً غني ولكن بعد يومين قد ترجع أفقر مما كنت عليه قبل وصولك للثراء وستندم وتقول لو صدقت منهم ولو القليل لاستفدت الآن على الأقل الأجر والثواب، وقد يكون ذلك سبب ذهاب المال وقد يذهب بسبب ابتلاء الله لك في مالك، فيجب عليك إثرها الصبر واحتساب الأجر عند الله.




معنا اليوم "سيمو لايف" أو محمد هو شخصية معروفة على صعيد المملكة المغربية وفي العالم العربي، شق طريقه في البداية مع التسويق بالعمولة بدون رأس مال ونجح في التسويق لعروض السي بياي، بعدها بدأ يستثمر ميزانيته في التسويق لهذه العروض CPA Offers عبر شبكات مواقع التواصل الإجتماعي الإعلانية وشبكات الإعلان في المحتوى عبر الإنترنت للحصول على نسب تحويل، ونجح بعد عمله لعدة سنوات مع عدة شركات عالمية مثل كليك بانك Click Bank.




وتحول إلى المزج بين التسويق الإلكتروني بالخصوص بالعمولة مع التجارة الإلكترونية أو بالإنجليزية e-commerce فشهدت تجارته نجاحا باهرا وكسب أول 1000000$ نعم أول مليون دولار قبل سنوات من تاريخ كتابة هذا المقال، بعد مجهود طويل وعناء وسهر وتجارب وفشل أتى نجاحه المبهر للشباب العربي الذي أغلبه يظن أن الوظيفة هي الحلم الوحيد الذي يمكن أن يجعلهم يعيشون في الجنة على الأرض ولكنهم مخطئون بالطبع فمحمد يريهم أبرز الأفكار السلبية التي يجب التخلص منها لكسب ثقافة جديدة وهي الثقافة المالية الخالية من الجشع، إلى جانب التحفيز القوي الذي يساند به الشباب الراغبين في تغيير حياتهم للأفضل، ويعلمهم طرقا مجدية ومجربة في كسب آلاف الدولارات شهريا.




سيمو لايف الآن صار ميليونير تفوق ثروته (اللهم بارك) 10 مليون دولاروقد أخبر أنه بعد هذا الرقم لن يذكر بعده أية أرقام بسبب بعض الأشخاص الذين يكرهونه ويحاولون تشويه صورته، وبالطبع كما يقول الكثير من الأشخاص الناجحين (قرأت مثل الجملة في عدة كتب لأشخاص ناجحين) : 

"إذا لم تجد أي شخص يخالفك أو يكرهك أو يحاول تشويه صورتك، أو إزعاجك أو نفاقك، أو شخص لا يتيق نفسه أن يصفعك ويصرخ في وجهك ، إذا لم تحس بأي شخص له نفس هذه الصفات في حياتك فاعلم أنك على الطريق الخاطئ، يجب أن تغير الوجهة لأن هؤلاء يطاردون فقط الأشخاص الناجحين"




بالطبع هذه الدورة يقدمها سيمو لايف بشكل مجاني وقد رتبنا لكم هذه الدروس والحصص حسب الترتيب الذي قام بوضعه في موقعه الإلكتروني الرسمي، إذ أن دورة التجارة الإلكترونية هذه ستغنيك بإذن الله عن أي كورس آخر، فيمكنك البدأ مباشرة بالتطبيق بعد مشاهدة الدورة لمرة واحدة، وبالتالي يمكنك أثناء العمل أن ترجع إلى أي درس من هذه الحصص وأن تصحح أخطائك إن تمت مخالفة اية قواعد مما ذُكِر في الدورة.


للإنتقال إلى صفحة الدورة برجاء الدخول من هنا : دورة التجارة الإلكترونية مجاناً

هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع