-->

أكاديمية ملوك التسويق .. تَعَلَّم بِالمَجَّان مِن أَيِّ مَكَان للنشر معن

أكثر 5 ملوك التسويق إلهامًا على اليوتيوب سيحفزوك

أكثر 5 ملوك التسويق إلهامًا على اليوتيوب سيحفزوك
أكثر 5 ملوك التسويق إلهامًا على اليوتيوب سيحفزوك



نحن نبحث دائمًا عن المقالات الملهمة والرسوم البيانية للعثور على المعلومات الأكثر فائدة بالنسبة لك. لكن مع الطقس الجميل الأيام القليلة الماضية


أكثر 5 ملوك التسويق إلهامًا على اليوتيوب سيحفزوك

ومع اقتراب فصل الصيف ، أردنا أن نجعل الأمور أسهل كثيرًا. ماذا لو استطعت الاستلقاء ، واحتساء بيرة أو كأس من النبيذ وما زلت تتعلم الكثير؟


لهذا السبب قررنا مشاركة ملوك التسويق الأكثر إلهامًا على Youtube وفقًا لنا. بهذه الطريقة يمكنك فقط المشاهدة والتعلم ، دون أي جهد. عظيم ، أليس كذلك؟


ملك التسويق رقم 1: غاري فاينيرتشوك


قناة غاري فاينيرتشوك على اليوتيوب
قناة غاري فاينيرتشوك على اليوتيوب



"غاري فاينيرتشوك هو المؤلف الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز وول ستريت جورنال ، وخبير النبيذ العصامي ، ورجل أعمال متسلسل.


في غضون عام من ظهور YouTube ، أدركت أنه سيكون نظامًا أساسيًا قويًا بشكل لا يصدق. تسلحت مع Flipcam ودلو NY Jets ، وبدأت Wine Library TV في عام 2006 لمشاركة معرفتي وشغفي بالنبيذ مع مجتمع كان في أمس الحاجة إلى صوت جديد. لم يمض وقت طويل قبل أن يشاهد 100000 شخص مقاطع الفيديو الخاصة بي كل يوم (صرخات للـ Vayniacs - أحبكم يا رفاق).


في ربيع عام 2009 ، أطلقت أنا وأخي AJ VaynerMedia ، وهي وكالة إبداعية إستراتيجية تركز على التواصل الاجتماعي والرقمي. ساعدت VaynerMedia شركات Fortune 500 مثل GE و PepsiCo و Mt Dew على التنفيذ وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بهم ، وبناء علاماتهم التجارية الرقمية من خلال المحتوى الصغير وتقنيات سرد القصص الأخرى. سادت الفكرة ، وما بدأ كمشروع من 6 أشخاص قبل 5 سنوات تضخم إلى 400 فريق منتشر في جميع أنحاء البلاد ".


نحن نحب حقًا طريقة Vaynerchuck الواقعية لتعليم الكثير من الأشياء المفيدة. غاري هو الرجل الذي يساعدك على تحويل عملك إلى مشروع ناجح.


من خلال الكلمات الأساسية المطلعة والمقابلات وعرض #AskGaryVee ، يجيب على جميع أسئلتك حول التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي وريادة الأعمال!




ملك التسويق رقم 2: إستراتيجية التسويق الرقمي مع ديفيد باين


قناة استراتيجية التسويق الرقمي مع ديفيد باين على اليوتيوب
قناة استراتيجية التسويق الرقمي مع ديفيد باين على اليوتيوب



في قناة "استراتيجية التسويق الرقمي مع ديفيد باين" ، يزودك David Bain وزملاؤه بمجموعة مختارة من مقاطع الفيديو لتدريبه "خطة التسويق الرقمي لمدة 26 أسبوعًا"


برنامج لمديري التسويق وأصحاب الأعمال ورجال الأعمال. تدور جميع مقاطع الفيديو حول مواضيع مفيدة مثل SERPs وبناء الروابط وخوارزمية Google والعناوين والأوصاف التعريفية.


إذا كنت تريد معرفة الكثير عن مُحسّنات محرّكات البحث ، بمستوى متوسط ​​من الصعوبة ، فهذا هو المكان المناسب لك!




ملك التسويق # 3: ستيفن ويسنر


قناة ستيفن ويسنر على اليوتيوب
قناة ستيفن ويسنر على اليوتيوب



منذ ظهور الإنترنت التجاري ، جمع ستيفن ويسنر عشرات الآلاف من نقاط البيانات التي منحته القدرة على تحديد ما يسميه أخطاء تصريف الأموال الثمانية. هذه هي الأشياء التي تتسبب حرفياً في تسريب موقع إلكتروني لأموال كبيرة ... كل يوم. يعلم ستيفن الشركات والمؤسسات كيفية إصلاحها ... وكيفية إصلاحها على الفور.


يعلم ستيفن أيضًا كيفية تطبيق ما يسميه فرص صنع الأموال الثمانية. هذه هي الأشياء المهمة حقًا لأنها تزيد العائد المالي على الاستثمار في العالم الرقمي بنسبة 200 إلى 500 بالمائة أو أكثر في 12 شهرًا أو أقل. ويمكن القيام بكل هذا دون الحاجة إلى مهارات تقنية.


ستيفن هو سلطة تسويق رقمية ورائد أعمال ومتحدث ومعلم ومؤلف كتابين مبيعًا ، دليل مالك الأعمال الصغيرة لتحسين محرك البحث وزيادة المبيعات عبر الإنترنت من خلال الشبكات الاجتماعية الفيروسية ".


يوفر Woessner لقناته على YouTube الكثير من المقابلات المفيدة مع خبراء التسويق ورجال الأعمال وبعض النصائح والحيل القصيرة الخاصة به.


بفضل خبرته في عائد الاستثمار التنبئي ، فهو يساعدك على فهم عالم ممارسة الأعمال التجارية وكسب المال!




ملك التسويق رقم 4: سكوت ماكين


قناة سكوت ماكين على اليوتيوب
قناة سكوت ماكين على اليوتيوب



"ابتكر تميزًا لمؤسستك - ونفسك - لتنمية أعمالك في سوق اليوم المزدحم!


اكتشف كيفية التميز ، والارتقاء في أي موقف ، وتحسين الاستبقاء ، وتعزيز البروفت ، وزيادة المبيعات وإنشاء روابط أكثر إقناعًا بينك وبين عملائك بغض النظر عن المناخ الاقتصادي في صناعتك.


يتمتع قائد الأعمال والمؤلف الأكثر مبيعًا والمتحدث في Hall of Fame ، سكوت ماكين ، بموهبة فطرية للتعبير عن الأفكار الناجحة وقد تحدث من قبل واستشار الشركات الأكثر نفوذاً في العالم ".


يعد McKain مصدر إلهام كبير للعديد من أصحاب الأعمال من خلال مقاطع الفيديو "Daily Dose of Distinction". يشاركك النصائح والحيل الخاصة به لجعل عملك متميزًا!


إذا كنت ترغب في إيجاد طريقة للتمييز عن منافسيك ، فهذه القناة بالتأكيد مصدر إلهام جيد!




ملك التسويق رقم 5: إيفان كارمايكل


قناة إيفان كارمايكل على اليوتيوب
قناة إيفان كارمايكل على اليوتيوب



"أنا # أؤمن برواد الأعمال.


صدق أن ما تفعله صحيح. اتبع مشاعرك. افعل ذلك لأنه من المفترض أن تفعل ذلك. افعل ذلك من أجل القيام بذلك ، وليس فقط لكسب المال.


صدق أنه يمكنك تحقيق ذلك. تحلى بالثقة لتعرف أنه إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تحقيق ذلك ، فيمكنك ذلك.


صدق أنه سيحدث. لديك الاقتناع بالمتابعة. ثق أنه إذا رأيت الظلام فقط من حولك ، فهناك ضوء في نهاية النفق.


أنا أؤمن برواد الأعمال. لهذا السبب قمت بإنشاء موقع الويب هذا. إنني أ ثق بك. اجعل شيئًا رائعًا يحدث.


يصدق."


يشارك كارمايكل الكثير من مقاطع الفيديو الملهمة لرواد الأعمال ، ويمكن أن تراه كمتحدث تحفيزي.


إنه بالتأكيد أحد المفضلين لدينا بسبب شغفه وتنوعه في كل فيديو يصنعه. هل تريد معرفة المزيد حول ما يجب عليك قراءة الكتب والمقابلات والدروس لتحقيق النجاح؟ فقط انتبه لنفسك!



هؤلاء هم ملوك التسويق المفضلون لدينا ونأمل أن تستلهم منهم أيضًا! هل لديك مفضل خاص بك؟ يرجى المشاركة ، نحن نحب أيضًا أن نستلهم منك!

جديد قسم : تحفيز

  1. مرحبا بتعليقك :) شاركني رأيك حول هؤلاء المسوقين ومن تتابع منهم عبر يوتيوب؟

    ردحذف

خدمات احترافية ؟
close