القائمة الرئيسية

الصفحات

الشريحة الإلكترونية لإيلون ماسك سببها .. اللمبي 8 جيجا ، هل سنتحكم بالأجهزة بدون لمسها ؟

الشريحة الإلكترونية لإيلون ماسك سببها .. اللمبي 8 جيجا ، هل سنتحكم بالأجهزة بدون لمسها ؟



السلام عليكم شريحة إيلون ماسك التي ستُزرع في دماغ الإنسان !!

يلاه حطيت فيديو جديد هجووووم بغيتكم تفرقعوه بالايكاااااااااااااااات .... كنتمنى إعجبكم أو تستافدو منو متنساوش الدعم الإخوان والأخوات 

😱 زرعوا الشريحة في دماغ خنزير والنتيجة صادمة ليس خيالا علميا زرع شريحة في الرأس ستمكنك من التحكم بالكمبيوتر والهاتف عن بعد، وفيلم اللمبي 8 جيجا هو مثال لأفلام الخيال العلمي العربية المصري.






أشارك معكم وجهة نظري ورأيي في الشريحة الإلكترونية التي صنعها إيلون ماسك، ربما تكون نظريتي صحيحة وربما خاطئة، لكن ما أنا متأكد منه هو أنها صُنعت بالفعل وتم تحول كل ما هو خيال ونشاهده في أفلام الكرتون والأنيميشن والمانغا وأفلام سينمائية تتناول مواضيع الخيال العلمي بزرع الرقاقات والشرائح الإلكترونية في عقل الإنسان إلى حقيقة بالفعل نحن نعيش عصر التكنولوجيا في أوجها و في عِزّها.





نتمنى أن يتم استخدام التكنولوجيا في ما يفيد الإنسان وليس في إبادته.

كونوا عند حسن ظني بيكم بغيت السبورت باش نزيد القدام، وشكراً لكل واحد كيشجعني.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع