القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إدارة الوقت لإنهاء الأعمال، وتسليم مهامك في المواعيد النهائية

مرحبا بكم في مقال قصير على موقعكم المحبوب ملوك التسويق،
أهمية الوقت لرجال الأعمال
أهمية الوقت لرجال الأعمال
مثلما يحدث معنا جميعا لديك بعض الأعمال العالقة، أُضيف لها أعمال ومهام أخرى، تتراكم الأعمال ويصبح لدينا أكثر من موعد نهائي للتسليم لذلك ندخل في صراع مع المهام، وفي سباق مع الوقت لننهي ما علينا ونتفرغ لما تبقى من مهام الشهر، لا تدخل في صراع مع المواعيد النهائية، إليك بعض النصائح لتساعدك على تحويل ضغوط المواعيد النهائية إلى نقطة إيجابية في عملك: كيف تحويل ضغوط المواعيد النهائية إلى نقطة إيجابية في عملك ؟
  • ضع جدولا بالمواعيد النهائية ورتّب المهام حسب الأكثر فالأقل أهمية
  • خذ المواعيد على محمل الجد، لا تسمح بالتسويف وألزم نفسك باحترام التوقيت.
  • تخلص من كل عوامل التشتيت أثناء قيامك بالمهام (تفقد البريد، حسابات التواصل، الرد على الهاتف.. إلخ) 

كيفية إدارة الوقت لإنهاء الأعمال، وتسليم مهامك في المواعيد النهائية
امنح نفسك مكافئة عندما تتمكن من القيام بالمهام وتسليمها في المواعيد النهائية خطط مرة أخرى قم بإنشاء خارطة طريق للمشروع أو خطة عمل لمساعدتك في الحفاظ على التركيز فيما أنت مقدم عليه. يمكنك الإستفادة أكثر من خلال قراءة هذا المقال: أنجز مهامك، وتفوق على المواعد النهائية تحتاج لمزيد من المساعدة؟ نحن هنا في خدمتك دائما. لا تتردد في التواصل معنا إن كان لديك أي استفسارات. تمنياتنا لك بالنجاح
هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع