القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مجال لربح آلاف الدولارات " جوجل أدسنس أربتراج " في وقت قياسي #Google_Adsense_Arbitrage

السلام عليكم ❖ ❤️❖ لا يفوتك شاهد الآن كم يحققون من ادسنس اربتراج يمكن البدأ من 100 دولار، تكفي لربح ملايين الدولارات شهريا حقيقة وليس أوهام، أفضل مجال لربح آلاف الدولارات  جوجل أدسنس أربتراج  في وقت قياسي


أفضل مجال لربح آلاف الدولارات " جوجل أدسنس أربتراج " في وقت قياسي
أفضل مجال لربح آلاف الدولارات " جوجل أدسنس أربتراج " في وقت قياسي


مرحبا هذه الحلقة هي مرور فقط على المحتوى الذي سابدأ في العمل عليه وسأجهز له لتقديمه في قائمة تشغيل إن شاء الله، سأتحدث فيها عن مجال مربح جدا في جوجل أدسنس يشتغل بالفيرال  أو المحتوى الفيروسي.



يمكنك مشاهدة الفيديو من قناة مجلة الأسرار بلس بعنوان : أفضل مجال لربح آلاف الدولارات " جوجل أدسنس أربتراج " في وقت قياسي #Google_Adsense_Arbitrage






فكرة جوجل اربتراج بسيطة للغاية وأظن الكثير من الناس اصبحوا على علم بها، فانا مثلا مررت بها في أحد مواقع الشروحات المتعلقة بالربح من الانترنت، ولم أوليها اي اهتمام صحيح أنني قرأت المقال بالكامل لأنه اعجبني ورايت أنها فكرة رائعة لكن بعدها نسيت الموضوع بالكامل، لأن المشروع يتطلب منك البدا برأس مال رمزي يختلف حسب رغبة المستثمر في البداية، المهم نسيت الموضوع وبعد سنوات ... أتحدث هنا عن اربع سنوات ويزيد، بدات ابحث في مجال التجارة الإلكترونية، فتصادفت مع بعض المحاضرات من سيمو لايف الذي اتابعه من قبل، وبعد مشاهدة الفيديو الذي مدته ساعة كاملة، كانت عبارة عن لايف، أو بث مباشر على صفحته في الفيسبوك فتم رفعها على اليوتيوب ، ولما انتهى الفيديو اشتغل فيديو ىخر لكن في هذه المرة لم يكن صاحب الفيديو أو المحاضر فيه هو سيمو لايف بل، شاب جزائري اسمه حسام زاوي.


حسام زاوي هو مسوق إلكتروني ويعمل في مجال البيع أو السيلينغ بالضبط في تخصص الأدسنس اربتراج،

لكن لماذا قلت بيع؟

قد يستغرب أحدكم لكننا لما نتحدث عن أدسنس اربتراج فغننا نعني هنا عمليات بيع وشراء، لنفهم الامر جيدا سافصل في الاسطر التالية فكرة ادسنس أربتراج.



ما هو أدسنس اربتراج :

هو موقع تقوم بإنشائه على أحدى منصات التدوين أو المحتوى، مثل ووردبريس، وهناك من يفضل بلوجر لكن أغلبهم من المبتدئين الذين لا يمتلكون المال لشراء الإستضافة أو الهوست host ، والموقع يستهدف الاجانب فرجاءً انسى العرب ولو بهذا المجال، فالمقالات ها ستكون بإحدى اللغات الأكثر استخداما في العالم وأهمها الإنجليزية لكي تستهدف إما امريكا او كندا أو أستراليا لأنها الدول التي تتحدث بهذه اللغة بالاساس، وبالإضافة إلى ان كل دول العالم تتصفح الإنترنت باللغة الإنجليزية. وهناك لغات متصدرة ايضا مثل الإسبانية والصينية، وسعر النقرة بها لابأس به. يتم كتابة مقالات بهذا الموقع في مجالات متعددة ما بين 5 إلى 10 نيتشات، لكي تقوم باختبار النيتشات كل على حدة وذلك في عدد الأرباح والترافيك القادم من السوشيال ميديا او من قنوات الإعلانات التي ستقوم بها.


قد تسألني لماذا الإعلانات ؟
نعم سؤال وجيه، الأدسنس أربتراج في الاساس يعتمد على الإعلانات وليس السيو seo ، فبدون غعلانات لن يكون هناك ترافيك، وبدون ترافيك او زوار لن يكون هناك اية أرباح !!!!!!

اسالني انا فلدي أحد حساباتي في جوجل ادسنس ربطته منذ سنوات مع عدة مدونات بلوجر في نفس الحساب بالطبع مستضاف، ولم يأتي سوى بعدد 8 دولار حتى الآن منذ ما يقرب من 6 سنوات تقريباً ولم اعمل أية إعلانات بثاتا. أهم قنوات الإعلان أو مصادر الترافيك المفضل لدى الكل هو الفيسبوك، وهناك شيء أفضل منه لكنه يحتاج لاستثمار أموال كبيرة ويجب دراسته أكثر وهو إعلانات جوجل أدووردس Google Adwords.


وقد يتبادر إلى الذهن للبعض أن الفيسبوك لا ياتي منه زوار بحكم تجربته السابقة مثلا بنشره لروابط موقعه على جروبات وعلى حساباته وعلى صفحات وتأتي منها زيارات قليلة جدا وبالتالي يشكك في أمر الفيسبوك، إجابتي ستكون في السطر التالي : أخي في الله اختي في الله الفيسبوك في الآونة الأخيرة اصبح يحب المال وأصبحفيه النفاق، ولو استهدفت اية كلمة، فإن منشورك لن يصل للترافيك المراد من النشر اليدوي، لأن الفيسبوك لا يهتم بمنشوراتك بل يقلل من ظهور منشورك بل الروابط في كثير من الاحيان في البوستات لا تظهر إلى لاثنان او ثلاثة من المتابعين، وهذا بسبب واحد وهو وجود شيء اسمه فيسبوك ادس Facebook Ads



الفيسبوك أدس أو إعلانات فيسبوك هي نظام يتم دفع أموال مقابله من طرف اشخاص وشركات ومواقع وفغيرها من أجل إظهار الإعلان أو الغشهار لاشخاص معينن حسب الإستهداف الصحيح وهنا يمكننا اكتشاف السر وراء تفضيل الكثير من اصحاب مواقع الفيرال والادسنس اربتراج Adsense Arbitrage إعلانات فيس بوك ، لأن شركة فيسبوك يوفر لك العديد من الإعدادات الرائعة لجعل إعلانك اكثر استهدافاً للجمهور أو العميل المرجح أن يضغط على الإعلان او أنه مهتم بإعلانك.




المهم أتمنى أن تكون هذه الفقرات قد أعطتكم نبذة عن هذا المجال الرائع والذي يحقق منه الكثير من الاشخاص والمواقع عائات تقدر بستة شيفرات او ارقام ، نتحدث هنا عن كذا مليون دولار في الشهر، وهذا بسبب مجهودهم وذكاءهم وفي الأول توفيق الله عز وجل لهم. سنشرح كل شيء في الفيديوهات والمقالات القادمة بإذن الله لا تنسوا الإشتراك في القناة ودعمي بإعجاب للفيديو وتعليق أسفل في اليوتيوب أو بالموقع، وسأجيب عن اي سؤال في فيديو مخصص للإجابة عن الاسئلة. [ نقد هآدف | كلمة حلوة ] : تسآعدنا بعد الله في ترقية مستوانا
╔════════════════════════╗
❤      لا تنسى مشاركة المقالة واشتراك في القناة        ❤
╚════════════════════════╝
انضم للمشتركين في القناة بالضغط على(Subscribe) و تفعيل جرس التنبيهات لكي يصلك إشعار بكل حلقة جديدة https://www.youtube.com/saidshow


كن جزءاً من مجتمعنا :
🌏-موقع ملوك التسويق: http://www.kings-marketing.net
  • 🔗 تابعونا على الانستغرام أكثر من 200⚡ متابع💗
https://www.instagram.com/eljamali.official
  • 🔗 تابعونا على 🐦 التويتر أكثر من 600⚡ متابع💗
https://twitter.com/eljamalisaid
  • 🔗 صفحتنا على الفيس بوك  📘أكثر من 1600⚡ معجب👍
  https://www.facebook.com/kingsmarketingpage
  • لدعمنا جزاكم الله خيراً على بايبال:
https://www.paypal.me/SaidEljamali
  • لطلب خدمة المونتاج أو التعليق الصوتي أو التصميم
https://khamsat.com/user/said-el-jamali
هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع