القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة خطأ Quick Time في برنامج أدوبي أفتر إفكت نهائياAfter Effect

السلام عليكم شباب ومرحباً بكم في تدوينة جديدة على أكاديمية ملوك التسويق الإلكتروني، بعد ورود عدة أسئلة من قبل المتابعين لقناتنا على اليوتيوب ومن بين هذه الأسئلة " ما هو حل مشكلة خطأ Quick Time في برنامج أدوبي أفتر إفكت  نهائياAfter Effect " فرأينا أن هذه مشكلة يبحث عن حلها عدد كبير من المصممين بالخصوص المهتمين بالفيديو والمؤثرات السينمائية وهذا المشكل بسيط للغاية سنحاول حله معاً.






في الحقيقة لا يخلوا اي برنامج من عيبن ولكن برنامج أدوبي أفتر إفكت لمن أضخم برامج المؤثرات والإفكتس السينمائية الرائعة للغاية كل هذه الميزات تنسينا في مثل المشاكل التي يواجهها البعض، وبالخصوص أصحاب الحواسيب الضعيفة نوعاً ما، لكن لا تقلقوا فكل مشكلة لها حل ، تابعوا معي الشرح بالصور وبالفيديو وستستفيدون بإذن الله.















رابط تحميل برنامج كويك تايم Quick Time :

https://gurl.pw/j3yT
هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع