القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا 🔥 إربح بجوجل أدسنس واكسب مبالغ محترمة بدون موقع 🤑 لا تضيع الفرصة بأدسنس أو بدونه

حصريا 🔥 إربح بجوجل أدسنس واكسب مبالغ محترمة بدون موقع لا تضيع الفرصة بأدسنس أو بدونه


فرصة لا تعوض !!!! لمن لم يربح بَعدُ من الإنترنت، بعيداً عن المواضيع الكاذبة والعناوين المخادعة، التي تقول لك كيف تربح 20 ألف دولار في اليوم أو كيف تربح 500 ألف دولار $$$ في الأسبوع؟!!! سأعطيكم "كما يقول المصريون" الزاتونه ، وهي الخلاصة لمن هو مبتدئ أو من هو محترف في هذا المجال ولديه مشاكل جعلته يتوقف فرغب في العودة للعمل عبر الإنترنت أنت في المكان الصحيح، فالسلام عليكم ورحمة الله.







المرجوا الإشتراك في قناتي الأولى "سعيد شو said show" ستستفيدوا منها بإذن الله فيها مقاطع مذعلة وسلسلات وبرامج أقدمها بمنتهى الروعة ستنال إعجابكم بالفعل.





اليوم إن شاء الله وبحول الله ساقدم لكم خدمة رائعة ومجانية سوف تكسب منها مبالغ محترمة حيث ستجني منها المال دون أن تمتلك أي موقع، وقبل أن نبدأ في طرح الموضوع أرجوا منكم مشاركة هذا المقال مع اصدقائكم وبالخصوص مع الذين يرغبون في جمع رأس المال وليس لديهم ما يكفي لشراء موقع او حجز دومين واستضافة ويرغبون في الحصول على أس مال يبدؤون به، فهذه هي الفرصة، فشاركوا المقال معهم في الفيس بوك وتويتر.


يمكنك الربح من الإنترنت من خلال هذه الطريقة بدون أن تمتلك أي حساب جوجل أدسنس وبدون امتلاك أي موقع، في الحقيقة هي طريقة واستراتيجية للربح من الإنترنت رائعة جداً بالخصوص للمبتدئين، وكذلك للمحترفين في هذا المجال الذي سأتكلم عنه في السطور التالية.


لاشك ان العديد منكم يرغب في كسب المال من الإنترنت، ولكن المشكلة لا يتوفر على موقع ولا يتوفر على حساب أدسنس، ولا يتوفر على قناة يوتيوب محققة الدخل ولا يتوفر على العديد من الأشياء التي ستمكنه كوسائل من كسب المال عبر الإنترنت، لهذا في هذا المقال إن شاء الله سأغطي واحدة من الطرق الفريدة التي ستمكنك من جني أرباح جوجل أدسنس بطريقة غير مباشرة حتى ولو لم تفتح موقع أو لم تقم بعملية فتح حساب أدسنس عادي أو مستضاف، فيمكنك تحصيل أرباح قيمة، لهذا سأقدم لكم خدمة رائعة ومذهلة في الحقيقة وهي مجانية للعمل عليها، لأنك سوف تكسب منها في الحقيقة مبالغ مالية يمكن سحبها نقداً في أي بلد.









هذه الخدمة متوفرة لأي شخص يمكن أن يشترك فيها سواءً إذا كان قد فتح ادسنس عادي أو فتح حساب أدسنس مستضاف باليوتيوب أو مدونة بلوجر Blogger أو حتى لو لم يفتح حساب جوجل ادسنس فيمكنه الإستفادة من هذه الخدمة ويكسب منها مبالغ من المال أقل ما يقال عنها أنها محترمة، وهذه الخدمة التي ستكون مصدر للربح تسمى بما يطلق عليه "مشاركة أرباح جوجل أدسنس" بمعنى أنك سوف تعمل بمجهودك الخاص تقدم فقط مقالات خاصة بك وسوف ترتقي وسوف تكسب منها المال الوفير، كيف ذلك؟ عن أي شيء تتحدث؟ سوف أعرفكم عليه الآن في الفقرة التالية :


قبل الشروع بالشرح "الطريقة موثوقة والموقع موثوق وسأبين لكم الأدلة"


نتحدث عن موقع رائع جداً والذي تتيح لك إدارته فرصة العمل في موقعهم، يعني أنت فقط تحتاج إلى كتابة المقالات والمواضيع في شتى المجالات التي تفهم فيها وتتخصص فيها وتكون مهتم بها ولديك خبرة فيها أو تعلم أنه يمكنك الكتابة فيها بشكل أفضل، دون أن تتوفر على موقع دون أن تقوم بعملية شراء دومين نطاق للموقع الإلكتروني، لو كان لديك أدسنس عادي أو لديك أدسنس مستضاف أو حتى لو لم تتوفر بعدُ على حساب أدسنس، هذا الموقع الذي تم تصنيفه عن باقي المواقع في تصنيف الأخبار وغيرها من المجالات سوف يقوم بتقديم لك مساعدة مجانية وسوف نتعرف على العديد من المميزات والإضافات التي سوف يقدمها لك الموقع أخي الكريم أختي الكريمة كمبتدئين للنجاح في الإنترنت، والوصول لتحقيق أهدافكم المتوخاة، والربح من الإنترنت.





ترتيب الموقع في أليكسا لحد الساعة هو 290566 حول العالم، فهذا التربيب وائع جداً في أليكسا، وبالخصوص أن موقع شوف 360 قد وصل إلى هذا الترتيب في وقت وجيز لأن لديه عدد كبير جدا من خبراء السيو SEO الذين يعملون عليه بالتسويق الإلكتروني، كما أن هذا الموقع اسمه شوف 360 أو باللاتينية Chof360 وهو موقع يحتوي الآن على عدد كبير من المقالات التي تصدرت نتائج محركات البحث الأولى.


الموقع يمكنكم الدخول إليه عبر هذا الرابط : https://Chof360.com ، يعني اسم الموقع 360 درجة يعني أنه يمكنك أن تتحدث عن ما تريد، طبعاً مع تجنب المواضيع المخالفة لجوجل أدسنس وللشريعة الإسلامية، كما أن هذا الموقع يقدم لك خدمة المساعدة من طرف خبراء التسويق الإلكتروني في ما يتعلق بالسيو الداخلي للمقال، بمعنى أنت ستكتب المقال في أي موضوع تريد ثم سيتواصل معك خبراء السيو لتصحيح أي خطأ أو تعديل المقال بتغيير الكلمات المفتاحية ، وأنه يجب عليك استخدام هذه الكلمات حيث سيدعمونك من الأول للربح من هذه المقالة وجعلها في الترتيب الأول.


هذا الموقع يوجد به حاليا أزيد من 150 مشترك في هذا الموقع يعمل به ويكسب المال من جوجل أدسنس، فكيف يكون هذا الربح ؟

في الأول أخي الكريم ستكسب في خلال اول 6 أشهر أرباح 100% دون أن يتم نقصان أي سنت من رصيدك أو أرباح جوجل ادسنس الخاصة بمقالاتك، ثم بعد مرور ستة أشهر سوف يخصم منك فقط 15% بمعنى سوف تبقى لك 85% في المائة ربح صافي من مكاسب أدسنس.



ما هي مميزات موقع شوف ثلاثمائة وستون chof360 ؟
1.   أول ميزة أنه معتمد من طرف جوجل في قسم الأخبار، يعني أنه تمت إضافته في صفحة جوجل أخبار أو google feed news ، فأي مقال حصري وموضوعه جذاب كن على يقين بانه سوف يكون في الصفحة الأولى  من جوجل أخبار، وسوف تكسب منه مبالغ مالية لا يستهان بها، يعني هذه فرصة جيدة للغاية لزيادة الأرباح الخاصة بك في الأدسنس.
2.   الميزة الثانية أن لموقع شوف 360 زيارات كثيرة من محركات البحث غير جوجل وأنه حاصل على ترتيب جيد للعديد من المقالات ومستحوذ على الكثير من الكلمات الرئيسية في جوجل بالخصوص، لماذا؟ لأن الموقع يعمل على معايير السيو، ويعمل عليه عدد كبير من خبراء التسويق الإلكتروني والسيو، والذين يعملون من أجل الموقع، وأيضاً من أجلكم أنتم.
3.   الميزة الثالثة وهي أنك لن تحتاج إلى الفيس بوك، فعندما ستنشر أي مقالة خاصة بك في الموقع هو تلقائياً يقوم بنشرها في المجموعة الخاصة بالموق بالفيس بوك وهذا الجروب في الفيسبوك يحتوي على أوزيد من 180000 عضو، يعني أنك فقط ستستفيد من عملك ومن الزيارات التي تأتي من محرك البحث جوجل، وايضاً سوف تستفيد من الموقع الاجتماعي الذي هو Facebook الشهير.
4.   الميزة الرابعة أنك عندما ترغب في نشر أي مقالة في الموقع فالمتخصصون في السيو أو خبراء الـ seo سوف يخبرونك ما هي الأخطاء التي ارتكبتها في السيو، أي سيقدمون لك مساعدة ودعم مجاني للرقي بالمقال إلى المراتب الأولى بالكلمات الدلالية وتغيير العناوين إلى الأفضل والأجذب والأسحر لأعين رواد الإنترنت، من جل ن تصير مقالاتك في الترتيب الأول لمحركات البحث، وتكسب مبالغ محترمة.
5.   الميزة الخامسة والتي لا تتوفر لدى العديد من المواقع، وهي أن الموقع يقدم لك ثلاث خدمات في الربح، الأولى إذا كنت تمتلك حسابadsense  عادي وتريد كسب المال منه فهذه الخاصية متوفرة بالموقع، ثانياً إذا كنت تتوفر على حساب جوجل أدسنس مستضاف وترغب في تحويله إلى حساب أدسنس عادي فهذه هي الفرصة بالمجان ثم إن الموقع يقبل الربح من خلاله بجوجل ادسنس مستضاف الذي قمت بفتحه بمدونة بلوجر عادية بنطاق بلوجسبوت blogspot.com أو فتحته بقناتك على اليوتيوب، بهذا الموقع يمكنك ترقية حسابك المستضاف إلى حساب عادي فهذه فرصة جيدة، ثالثاً إذا لم تمتلك حساب أدسنس عادي ولا مستضاف يمكنك الربح من الموقع، فهو يوفر لك قسم خاص بك أو حساب خاص بك يمكنك أن تجد فيه الأرباح الخاصة بجوجل أدسنس والتي تم كسبها من خلال مقالاتك، ويمكنك أن تكسب منه مبالغ جيدة بإذن الله.




ما هي شروط موقع شوف 360 chof للربح منه ؟
بطبيعة الحال فكل موقع للربح ستجد به شروطاً يجب ان تتحقق قبل ألشروع في العمل عليه وكسب المال من خلاله، وهذا الموقع كذلك به بعض الشروط وهي كالتالي:
·       إذا كان لديك حساب عادي فما عليك سوى كتابة 10 مواضيع وكل موضوع يجب ان يتكون من أزيد من 300 كلمة فما فوق، طبعاً لو كانت المقالة بها 700 أو ألف وأكثر سيكون جيد للمنافسة أكثر على الصفحات الأولى بنتائج البحث ولكن الموقع يشترط على الأقل 300 كلمة.
·       عدم نسخ محتوى المقال من أي موقع على الإنترنت إو تضمين محتوى محمي بحقوق الملكية، بمعنى يجب عليك أن تكتب المقال من الصفر بتعبيرك الخاص وتكون لديك كامل الحقوق بدون أن تقوم بنسخ ولصق الفقرات من أي موقع، لأن هذا الأمر مخالف، ويعتبر سرقة، يجب أن تكون من طرفك فالأمر سهل للغاية لا يحتاج أي شرح اكثر من هكذا، يمكنك مثلاً أن تفهم مقال في موقع آخر مشهور وتقوم بإعادة كتابة مقال بنفس الأفكار والموضوع بصيغتك الخاصة، أو ترجمة أي مقال من أي لغة إلى العربية ولكن بتعبيرك الخاص، ويمكنك الإعتماد على ترجمة جوجل إذا كنت تريد فهم فقط ما تتحدث عنه المقالات بأي لغة ثم تعبر بطريقتك عن الموضوع.
·       من لديه 20 عشرون موضوعاً أو مقالاً في الموقع، لكي يتم تحقيق الدخل من مقالاته، وتكون بمعايير السيو، فإذا كنت مبتدئ في الseo طبعاً الموقع سيقدم لك المساعدة ولمعرفة ما هو السيو يمكنك قراءة مقالي السابق حول السيو وهو شرح وافي بتفصيل، أو يمكنكم الإنتقال لقراءة مقالاتي حول السيو عموماً.
·       إذا لم يكن لديك حساب ادسنس مستضاف أو حساب أدسنس عادي فيمكنك كسب المبالغ المالية من حسابك في الموقع بشكل اوتوماتيكي.


لمعرفة كل الشروط يمنكم الإنتقال للموقع والدخول لصفحة الشروط للتعرف عليها عن كثب وستتعرف عن المعلومات التي يجب عليك أن تتبعها ومراسلتهم وكن على يقين بانهم سيتراسلون معك في وقت وجيز، يمكنك الإنتقال مباشرة للموقع من هنا : https://chof360.com/



إذا كان لديك أي تساؤل حول الربح من موقعهم أو أي شيء يتعلق بنوع المقالات أو أية مشكلة فيمكنك مراسلتهم سواءً عبر الفيسبوك في حسابهم أو في مجموعتهم أو عبر البريد الإلكتروني، وسوف يتواصلون معك كن على يقين أنهم سيردون على رسائلك، وأتمنى التوفيق لكل من يرغب في الربح وكسب الأموال من الإنترنت وبالخصوص الربح من جوجل أدسنس.


فكل من لديه مشكلة عدم وجود أرباح في حسابه بجوجل أدسنس لان مدونته او قناته قليلة المتابعين والزيارات، أو يشتكي أن ليس لديه المال لشراء الدومين أو النطاق او المال لحجز استضافة أو شراء موقع متكامل، فهذه هي الفرصة استغلها واترك الأعذار لتربح من اليوم الأول مبالغ عالية وبالخصوص إذا كان استهدافك صحيح.


من وصل منكم إلى هذه النقطة وإلى هذا السطر جزاه الله خيراً اعلم أنك ستصل بإذن الله لأنك لست ممكن يسرعون ويتسجلون دون معرفة كل التفاصيل والمعلومات وتجدهم في الأخير لا يكسبون ولا سنت، أريد ان أشارك معكم حقيقة وسر من أسرار الربح من الاخبار وبالخصوص أن هذا الموقع https://chof360.com هو موقع إخباري، إذا كنت من الراغبين في الربح الحقيقي وكسب مئات الدولارات فعليك بتطبيق هذه الإستراتيجية التي سأتكلم عنها بالفقرة التالية.



لربح مئات وآلاف الدولارات، عليك باستهداف الترند وبالخصوص ترند المملكة العربية السعودية، لأنها الأغلى سعرا في نقرات جوجل ادسنس، هذه حقيقة وواقع لا يمكن إنكاره بل السعودية أفضل في هذا من مصر، فعليك أن تتناول في المقالات مواضيع الأخبار الرائجة في السعودية لكي تكون أرباحك كبيرة بإذن الله، فقط أكرر لكم أن تتجنبوا ما حرم الله عز وجل من المحتويات، كالمواضيع التي تتعلق بالفضائح فإن استغليت الفضيحة اليوم وكسبت منها دولارات $$ غدا سيكسب الآخر من فضحك فهي عجلة تدور وحياة تنقلب، فلا تستجب لنداءات الشياطين، وكن مع الله يكن الله معك وفقكم الله لما يحبه ويرضاه.


أتمنى أن يكون المقال مفيد للجميع وأن تستفيدوا منه إن كان لديك أي سؤال سأكون سعيداً بالإجابة عليه في التعليقات بالاسفل، أنقر على "إضافة تعليق" وسأجيبك إن شاء الله، وكونوا دوماً على اطلاع بجديد المواضيع المفيدة في موقعكم ملوك التسويق.
قبل أن تغادر الصفحة لا تنسى دعمي بمشاركة المقال مع الأصدقاء في فيسبوك وتويتر ولكي تعم الفائدة بارك الله فيكم.

المرجوا الإشتراك في قناتي الأولى "سعيد شو said show" ستستفيدوا منها بإذن الله فيها مقاطع مذعلة وسلسلات وبرامج أقدمها بمنتهى الروعة ستنال إعجابكم بالفعل.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

التنقل السريع