القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء متجر شوبيفاي رأس المال المطلوب - كورس الشوبيفاي من الالف الى الياء

رأس المال المطلوب - كورس الشوبيفاي مجانا للمحترفين من الالف الى الياء


انشاء متجر شوبيفاي ورأس المال المطلوب -كورس الشوبيفاي من الالف الى الياء
انشاء متجر شوبيفاي ورأس المال المطلوب -كورس الشوبيفاي من الالف الى الياء


السلام عليكم ورحمة الله ؛ التجارة الإلكترونية بلاشك هي من أكبر المجالات المربحة في الإنترنت والتي تخول لكل شاب أو فتاة تحقيق أرباح حسب المجهود طبعاً والإرتقاء في المستوى المالي وتحقيق الثراء بشكل ملحوظ وبتدرج، لعل من الوسائل التي يتم الإعتماد عليها في التجارة الإلكترونية وسائل تسمى بالمتاجر أو بالإنجليزية STOR'S.

وهذه المتاجر عبارة عن مواقع انترنت اونلاين توفر للبائع عرض سلعته ومنتجاته سواءً يمتلكها أو يقوم بتسويقها بالأفيلييت أو بالدروب شيبينغ، ونجد من بين أشهر هذه المتاجر الأكثر استخداماً:

  • شوبيفاي
  • إباي
  • أمازون

..إلخ.

ويُعد متجر شوبيفاي من بين الأشهر في مواقع التجارة الإلكترونية والذي يخولك لإنشاء قائمة منظمة وحديثة ومتطورة جدا وبنظام البيع التسويقي الذكي والحديث في الإنترنت، فمتجر شوبيفاى من أضخم المتاجر حاليا وأباطرة التجارة الإلكترونية يستخدمونه ويُعد من بين أضخم مصادر دخلهم وسيولتهم المالية في الآونة الأخيرة لما يشهده من ترافيك أو زوار أو إن صح التعبير العملاء من كافة دول العالم.

والكثير من الراغبين في البدأ بالبيع في متجر شوبيفاي يبحثون عن كيفية إنشاء متجر شوبيفاي ولكن عليهم بمعرفة مجموعة من الأمور، وأعتقد أنك منهم فقبل أن ترغب في إنشاء متجر شوبيفاي عليك بمعرفة أمور عدة قبل البدأ بإنشاء الحساب، وهي كالتالي :

  1. عليك أن تعرف شوبيفاي ليس مجاني بل تدفع له شهريا وسنوياً ولكن لا تقلق سنغطي كل هذه المعلومات وسنشرحها في هذا المقال إن شاء الله تابع معي فقط :)..
  2. هنيئا وبُشرى فمتجر شوبيفاي يوفر لك عرض وهو إن أردت إنشاء متجر شوبيفاي فيمكنك إنشاءه مجانا لفترة تجريبية وهي في حدود 30 يوم وفي بعض الأحيان 15 يوم .. لا تقلق النقطة التالية سأريك فيها كيف تستفيد من هذه المدة قبل انشاء متجر شوبيفاي.
  3. عليك بدراسة شوبيفاي قبل إنشاء متجرك الإلكتروني، ولكن كيف ذلك ؟ الطريقة بسيطة لا تحتاج للدخول لشوبيفاي ، الأمر يحتاج للتعلم، فهناك كورسات لتعلم شوبيفاي مجانا وبالطبع هناك المدفوعة، ولكن إن أردت أفضل كورس شوبيفاي للمبتدئين أو المحترفين من الالف إلى الياء فعليك بكورس رامي عزت فهو رائع، ويستحق الشكر عليه.
  4. رابع خطوة معرفة كم رأس المال المطلوب لكي تقوم بالبدأ بإنشاء متجرك الإلكتروني على موقع شوبيفاي لبداية البيزنس الخاصة بك، ولكي تعرف رأس المال المطلوب يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للمسوق رامي عزة :

- شاهد الفيديو التالي من قناة رامي عزة Ramy Ezat بعنوان رأس المال المطلوب - كورس الشوبيفاي من الالف الى الياء




للإستفادة من حساب مجاني على شوبيفاي ولإنشاء متجرك على منصة شوبيفاي الأشهر على الإطلاق والأنجح فشركة شوبيفاي توفر للمستخدمين تجربة 14 يوم، ولكن رامي عزة يوفر لكم خصم كبير جدا ومضاعف بسبب عدد سنوات الشراكة معهم، فيمكنك الحصول على 30 يوم تجربة مجانية بالكامل، من هنا


30 يوماً مجاناً تستطيع الإشتراك مجانا لإنشاء متجر شوبيفاي
30 يوماً مجاناً تستطيع الإشتراك مجانا لإنشاء متجر شوبيفاي




آخر شيء في هذه المقالة الأولى في موقع مشاريع ناجحة هو أنه عليك بالتعلم والتعلم والتعلم قبل التضحية بأموالك في الحملات الإعلانية والإستضافة والدومين والإشتراك الشهري أو السنوي وغير ذلك من الميزانيات بالإضافة لأسعار وأثمنة المنتوجات التي ستقوم ببيعها على متجرك في شوبيفاي ..

وأفضل شيء تتعلمه وأنت في إطار العمل أونلاين بمجال التجارة الإلكترونية وخصوصا في منصة شوبيفاي وهو التسويق الإلكتروني بكل أنواعه، فهو مجال كبير وفي مجالات متشعبة وكثيرة وبإلمامك بكل مجال فإنك سوف تتفوق على منافسيك في أي سوق بالعالم، وهذه من أهم الأمور التي تحتاج منه للدراية بها قبل البدأ في إنشاء متجرك الإلكتروني.


لإنشاء متجرك على شوبيفاي ما عليك سوى التعلم أولاً قبل المغامرة لأن خسارة كل شيء والبدأ من الصفر مجددا قد يحبطك لهذا أنصحك بمشاهدة هذا الكورس ↓


كورس شوبيفاي المجاني بالكامل قيمته 1000 دولار تم إنشاءه بالمجان للإفادة يعلمك كل شيء تقريباً لمعرفة المزيد ولمشاهدة الكورس بالكامل انقر هنا للإنتقال لصفحة كورس شوبيفاي

أود التنبيه إلى شيء مهم للتوصل بجديد الدروس والكورسات حول شوبيفاي وكيفية إعداد متجر شوبيفاي وحل المشاكل التي يواجهها التجار والمسوقين على متجرهم بشوبيفاي وأمازون وإباي وغيرها يمكنكم الإلتحاق بأعضاء الموقع المتابعين عن طريق الإشتراك في النشرة الدورية عبر البريد الإلكتروني من خلال النموذج أسفله ، ننشر أيضاً مقالات للمشاريع الصغيرة المربحة ومشاريع بدون رأس مال ودراسة جدوى لمشاريع مربحة وناجحة ، مع تمنياتي لكل المتابعين بالنجاح والتفوق إن شاء الله دمتم في ود :)
هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب مهووس بالتكنولوجيا خبير التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية محترف في تصميم الغرافيكس و تحرير الفيديو منذ سنة 2013، حاصل على الإجازة من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، وشهادتين بمركز "إسلي ISLI" بمدينة تمارة الرباط العاصمة لعلوم التربية والديداكتيك. أسست سنة 2019 "شبكة ملوك التسويق" أعمل عبر الإنترنت كمستقل في العمل الحر وتطوير مشاريعي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك بصمتك في الحياة لتبقى شاكرة لك بعد الممات، لا تقلق إن تأخرت عن الإجابة على تعيقك بسبب كثرة التعليقات، على العموم سأحاول الإجابة على أسئلة كل شخص :)

التنقل السريع